البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مهلة شهر لاستكمال سداد الـ20% باقي مقدم الحجز للفائزين بـ"دار مصر"

وحدات سكنية - صورة
وحدات سكنية - صورة أرشيفية

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مد فترة استكمال سداد الـ20% باقي مقدم الحجز محملة بالأعباء عن مدة التأخير لمدة شهر من تاريخ الإعلان بالصحف للفائزين بالوحدات السكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، والذين تم تخصيص الوحدات لهم في القرعة العلنية المنعقدة فى 6 يناير الماضي.

قال ذلك المشرف على الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية المهندس طارق السباعي، موضحا أنه يستثنى من ذلك الذين قاموا بسحب مقدمات الحجز.

من ناحية أخرى، طالب المهندس طارق السباعي القاطنين بوحدات إسكان الشباب والمستقبل المخالفين وغير المستحقين للدعم الذين صدرت ضدهم قرارات من لجنة التحريات بعدم الأحقية في الحصول على وحدات إسكان شباب مدعم بمساحات "100 م2 ـ 70 م2 ـ 63 م2 ـ 57 م2) بسرعة التوجه لمقر جهاز إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق لتقديم طلبات تحويل نظام التعاقد للوحدات من النظام المالى المدعم إلى النظام غير المدعم "الاستثماري".

ولفت إلى أنه يتم التحويل طبقا للشروط التالية “آلا يكون من ضمن هذه المخالفات حصول المخصص له على وحدة سكنية أخرى، وأن يكون التعامل مع المخصص لهم الوحدات شخصيا، وألا يكون هناك تغيير فى نشاط الوحدة "سكني فقط".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك