البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

القبض على 5 من سماسرة الهجرة غير الشرعية في الإسكندرية

الهجرة غير الشرعية
الهجرة غير الشرعية - صورة ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء في ضبط 5 من سماسرة الهجرة غير الشرعية بمنطقة الجمرك، بينهم 3 صيادين، وذلك لقيامهم بتجميع الشباب من راغبي السفر لدولة إيطاليا عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الأمنة نظير مبالغ مالية.

كان ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة قد تمكنوا من ضبط كل من "م أ م" 30 عاما، صياد، محكوم عليه فى قضيتي "سرقة تيار، ضرب"، و"م خ ح" 30 عاما، صياد، محكوم عليه في 3 قضايا "تبديد"، و"أ أ ر"40 عاما، عاطل، محكوم عليه في 12 قضية "نصب، استيلاء"، ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر، و"أ م ع" 37 عاما، صياد، و"م م ح" 30 عاما صياد. 

وكشفت التحريات قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا "هجرة غير شرعية" وتسكينهم بمنطقة المكس، وتسفيرهم عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة الدخيلة باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة وغير المعدة لنقل الركاب نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها منهم. 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا فى التحقيقات بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الجمرك، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك