البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رؤوف غبور: إستثمار 500 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات القادمة

افتتاح مركز بيع وخدمة
افتتاح مركز بيع وخدمة لهيوانداى بمحافظة الاسكندرية

قال الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس ادارة مجموعة "غبوراوتو" أن الشركة قررت ضخ إستثمارات جديدة بقيمة 500 مليون جنيه، فى افتتاح 9 فروع جديدة بالمحافطات خلال الـ 3 سنوات القادمة ، وذلك فى محافظات المنيا والأقصر وبنى سويف واسوان وطنطا والمنصورة ودمياط ومرسى مطروح.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ " المصدر " على هامش افتتاح مركز بيع وخدمة لهيوانداى بمنطقة مرغم بمحافظة الاسكندرية على مساحة 8500 متر،وذلك بتكلفة اكثر من 100 مليون جنيه ، ان الطلب على شراء السيارات مازال مستمرًا ، على الرغم من الظروف الاقتصادية والتقلبات السياسية، موضحًا ان البلاد تمر بتداعيات الثورة والتقلبات المستمرة منذ 6 سنوات ، لكن مصر ارض خصبة للاستثماروحصاد نتائج الإستثمارات تستغرق وقتًا طويلاً لكى تظهر نتائجها .

وكشف عن عزم مجموعة غبور الاستثمار فى التعليم الفنى ، حيث تم تجديد مدرسة إمبابة الثانوية الفنية بقيمة 4 ملايين جنيه ، كما أن المؤسسة تخطط لإقامة 27 مدرسة فنية على مستوى الجمهورية بواقع مدرسة متخصصة فى كل محافظة ، وذلك بالاعتماد على برامج ومدرسين من خارج مصر .

ونوه  رئيس مجلس ادارة مجموعة "غبوراوتو"  الى توافق مجتمع السيارات على إستراتيجية السيارات الجديدة وبنودها، حيث انها تخلق التوازن بين الدول الموقعة وغير الموقعة على الاتفاقيات، بالإضافة الى تشجيع صناعة المكونات وقطع الغيار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك