البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات المسلحة تنظم رحلات عمرة للشباب الفائزين بمسابقتي العاشر

صدقي صبحي - القائد
صدقي صبحي - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج

نظمت القوات المسلحة مسابقة دينية جماهيرية بعنوان "الأخلاق تصنع إنسان" التي تهدف إلى إحياء النشاط البحثي الديني العلمي الممنهج ونشر الفكر الديني السمح، وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب لمنظومة القيم الأخلاقية المستندة إلى الثقافة الدينية، كذلك حث الشباب على الاطلاع والتفهم الحقيقي لروح الدين الإسلامي المعتدلة، والتعرف على صحيح الدين ورفض التطرف الفكرى والديني والسلوكي.

كما نظمت القوات المسلحة مسابقة قومية بعنوان "إنجازات وطن"، وتهدف المسابقة إلى توعية الشباب بمنجزات الوطن خلال الفترة الحالية، برغم الظروف التى تمر بها البلاد.

فاز في المسابقتين اللتان تقدم لها أكثر من 4211 متسابقا ومتسابقة من جميع محافظات مصر ومن جميع الفئات العمرية والمراحل التعليمية 60 متسابقا ومتسابقة، وجاءت نسبة المشاركة من العاصمة 19%، بينما جاءت نسبة المشاركة من محافظات الوجه البحري 46%، ومن محافظات الوجه القبلي 30%، ومن محافظات سيناء والقناة 5%، كما مثلت نسبة المرأة في المسابقتين 35,5%.

وأقامت القوات المسلحة حفل تكريم للشباب الفائزين في المسابقتين بإدارة الشئون المعنوية، بحضور مدير الإدارة ورئيس الإذاعة المصرية، والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية.

وكوفئ الفائزين من الأول إلى العاشر بـ20 رحلة عمرة أو ما يعادل قيمتها المادية في كل مسابقة 20 جائزة مالية للفائزين من الحادي عشر إلى العشرين 20 هدية عينية للفائزين من المركز الحادي والعشرين إلى الثلاثين في المسابقتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك