البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قبول 500 طالب فى الدورة الثانية بـ "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب"

البرنامج الرئاسى
البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

تم اليوم الإعلان عن النتائج النهائية لتصفيات الدورة الثانية من "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" من خلال الموقع الإلكتروني www.plp.eg حيث تأهل 500 شاب لخوض الدورة الثانية.

وتبدأ الدورة الثانية في الثامن من أكتوبر القادم من خلال عدد من اللقاءات التعريفية للطلاب ثم تبدء الدراسة الفعلية للدورة الثانية يوم السادس عشر من أكتوبر القادم.

ومن المعروف أن فعاليات الدراسة في البرنامج تستمر لمدة 8 أشهر و يضم البرنامج 13 دورة تدريبية حيث تم إضافة دورتى العلوم القانونية والأمن المعلوماتى، ويخوض الطلاب عدد من التقييمات خلال الدورة تنتهي بمشروع تخرج يقدم الطلاب من خلاله أفكار مبتكرة لحل مشكلات مجتمعية.

وتنوعت طبيعة الطلاب المتأهلين للدورة الثانية حيث تم مراعاة التمثيل الجغرافي والنوعي وتم تمثيل محافظات الجمهورية كافة والتخصصات الدراسية المختلفة وكذلك ذوى الإحتياجات الخاصة.

وخاض طلاب الدفعة الثانية أربعة مراحل من التقييم بدأت بالتسجيل على الموقع الإلكتروني ثم تقديم الأوراق ثم إجراء إمتحانى اللغة العربية والإنجليزية ثم المقابلة الشخصية.

ويؤكد البرنامج أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني هو جزء من "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" حيث أن المحتوى العلمي للبرنامج متاحاً عبر الموقع الإلكتروني, كما ستتوالى الدورات التدريبية مما يتيح الفرصة أمام من لم يحالفه الحظ في الإنضمام للبرنامج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك