البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

دوري أبطال أوروبا.. تعادل ريال مدريد مع دورتموند ويوفنتوس يكتسح دينامو زجرب

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

شهدت منافسات المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فوز سبورتينج لشبونة على ليجيا وارسو 2-صفر وتعادل بوروسيا دورتموند وريال مدريد 2-2.

وفي دورتموند، سجل الجابوني بيار إيميريك أوباميانج "43" وأندري شورله "87" هدفي دورتموند، والبرتغالي كريتسيانو رونالدو "17" والفرنسي رافايل فاران "68" هدفي الفريق الإسباني.

وفي المباراة الثانية، فاز سبورتينج لشبونة البرتغالي على ليجيا وارسو البولندي بهدفين دون رد، سجلهما الكوستاريكي بريان رويز "28" والهولندي داس بوست "37".

أما في منافسات المجموعة الخامسة، فقد تعادل موناكو الفرنسي مع باير ليفركوزن الألماني 1-1، في حين فاز ليستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف سجله الجزائري إسلام سليماني.

وخسر سسكا موسكو الروسي أمام توتنهام الإنجليزي صفر-1 عبر الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وذلك في موسكو ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وفي المجموعة الثامنة فاز إشبيلية الإسباني على ضيفه ليون الفرنسي بهدف وحيد سجله الفرنسي-التونسي الأصل وسام ين يدر "53"، بينما فاز كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-صفر في المجموعة السابعة.

وفاز يوفنتوس على مضيفه دينامو زجرب 4-صفر في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مبارة شهدت تسجيل المهاجم جونزالو هيجواين هدفه الأول في البطولة بقميص الفريق الإيطالي.

وتقدم ميراليم بيانيتش بهدف ليوفنتوس بلمسة متقنة للكرة أمام المرمى قبل أن يصنع الهدف الثاني لهيجواين، الذي تسلم تمريرة صانع اللعب البوسني ووضع الكرة في شباك الحارس أدريان سيمبر.

ووسع باولو ديبالا - زميل هيجواين في منتخب الأرجنتين - الفارق إلى 3-صفر بتسديدة رائعة من حوالي 30 مترا في الشوط الثاني، ليواصل يوفنتوس فرض ضغط على منافسه صاحب الأرض.

وأكمل داني ألفيس الرباعية من ركلة حرة غيرت مسارها في الدقيقة 85، ليحقق يوفنتوس انتصاره الأول بالبطولة بعدما تعادل بدون أهداف مع أشبيلية في الجولة الأولى لدور المجموعات.

وحقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزا مهما على مضيفه تسيسكا موسكو الروسي 1-0 الثلاثاء 27 سبتمبر في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "المجموعة الخامسة".

ويدين توتنهام بالفضل إلى لاعبه الكوري الجنوبي سو هيونغ مين الذي سجل هدف المباراة الوحيد  في "د.71" إثر تسديدة قوية لم يتمكن الحارس ايجور أكنييف من التعامل معها بالشكل المناسب.

ويتصدر موناكو المجموعة بأربع نقاط والذي تعادل مع ضيفه باير ليفركوزن 1-1، يليه توتنهام بثلاث نقاط، في الوقت الذي يحتل فيه باير ليفركوزن المركز الثالث بنقطتين وأخيرا الفريق الروسي تسيسكا موسكو بنقطة وحيدة.

وتجاوز ليستر سيتي إخفاقاته المحلية ليحقق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما سجل إسلام سليماني هدف الفوز 1-صفر على بورتو.

ويتصدر ليستر المجموعة السابعة بست نقاط بفضل ضربة رأس قوية من سليماني في الشوط الأول ليحرز بذلك هدفه السادس في آخر أربع مواجهات أمام بورتو.

وانتقل سليماني مهاجم منتخب الجزائر من سبورتنج لشبونة إلى ليستر الشهر الماضي وترك بصمته سريعا مع حامل لقب الدوري الإنجليزي.

واستمتع ليستر بخوض مباراته الأولى على أرضه في دوري الأبطال واستعاد توازنه بعد الخسارة 4-1 أمام مانشستر يونايتد ضمن مسيرة متواضعة في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولدى بورتو -الذي سدد لاعبه خيسوس كورونا في إطار المرمى في وقت متأخر من زمن المباراة- نقطة واحدة من أول جولتين وفشل في الفوز خلال 17 مباراة في إنجلترا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك