البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

مصرع ضابط وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد

إنقلاب سيارة - صورة
إنقلاب سيارة - صورة أرشيفية

لقى ضابط شرطة مصرعه وأصيب 3 ضباط آخرون اليوم الأحد، في حادث على طريق "الإسماعيلية بورسعيد" في أثناء عودتهم من حفل زفاف زميلهم.

وتلقت مديرية الصحة ببورسعيد، إخطارًا يفيد بوصول جثة ضابط، وإصابة 3 آخرين، إثر انقلاب السيارة رقم "11685 ملاكي الإسكندرية"، حيث توفي في الحادث ملازم الشرطة "شريف حمزة عباس" "21 سنة" بقسم شرطة المناخ، والمقيم بمدينة الإسكندرية وكان هو الذي يقود السيارة، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى العسكري تحت تصرف النيابة.

كما أصيب "محمد هاني محمد" "21 سنة" ضابط شرطة برتبة ملازم بقسم شرطة شرق التفريعة بكسر بالحوض، وتم نقله للمركز الطبي العالمي، والضابط "محمد مجدى منتصر" "21 سنة" رتبة ملازم بقسم شرطة شرق التفريعة، بنزيف بالمخ، وتم نقله إلى المركز الطبي العالمي، والضابط "محمد عبد الفتاح محمد الغطريفي" "21 سنة" برتبة ملازم بقسم شرطة الضواحي، بجرح باليد وكدمة بالقدم اليمنى.

وتبين أن الحادث كان بسبب انقلاب السيارة التي كانوا يستقلوها في طريقهم من الإسكندرية لبورسعيد، وذلك عقب حضورهم حفل عرس زميلهم الملازم محمد عبد النعيم مهران بفندق الماسة بالقاهرة، وفى طريق العودة فوجئوا بإطار سيارة بالطريق حاولوا مفاداته إلا أن اختلت عجلة القيادة، وانقلبت السيارة.

وبسؤال الملازم محمد عبد الفتاح محمد الغطريفي، أيد ما جاء بالفحص.

من جانبه، أمر اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بتحرير المحضر 1271/2016 إداري قسم شرطة الجنوب بالواقعة واتخاذ اللازم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك