البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الدفاع يلتقي نظيره اليوناني لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة

صدقي صبحي خلال لقائه
صدقي صبحي خلال لقائه وزير الدفاع اليوناني

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني الذي يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من قادة القوات المسلحة اليونانية في زيارة عمل تستغرق يومين.

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين، كما بحث الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات.

من جانبه، أكد القائد العام الروابط الراسخة التي تجمع البلدين معربا عن تطلعه أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين.

ومن المقرر أن يشارك وزير الدفاع اليونانى والوفد المرافق له خلال الزيارة في فعاليات منتدى اليوم الصناعي المصري اليوناني الذي سيتناول عرضا لإمكانيات الشركات اليونانية وشركات الهيئة القومية للإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية العالميه للبصريات لدعم آفاق التعاون المشترك في مجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس هيئة الأركان العامة اليونانية وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير اليونانى بالقاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك