البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"فورد" تطرح سيارة فوكاس الجديدة بمحرك "1000 سي سي"

سيارة فوكاس 1000
سيارة فوكاس 1000 سى سى الجديدة

تستعد شركة عبداللطيف جميل، وكيل سيارات "فورد" في مصر، لطرح السيارة الجديدة فورد فوكاس 1000 سي سي في السوق المحلية، بعد أن حقق نجاحا في السوق العالمية وحصوله على العديد من الجوائز.

ونال المحرك 7 جوائز دولية خلال السنوات الـ3 الأخيرة، بما فيها "أفضل محرك" للعام 2012، فضلا عن جائزة "بول بايتش الدولية" للعام 2013 عن فئة الابتكار التقني في ألمانيا وجائزة "ديوار" من نادي السيارات الملكي في بريطانيا وجائزة "الإنجاز الاستقنائي" من مجلة "بموبيولار ميكانيكس" في الولايات المتحدة.

وفي العام 2016 تم اختيارة "كأفضل محرك" ضمن جوائز محرك العام الدولية، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، علاوة على أنه يتم تزويده لمحرك سيارات سباقات الفومولا 1.

وتطرح عبداللطيف جميل فورد فوكاس بموتور 1000 سي سي "إيكوبوست" تيربو المتوفر في موديلات فورد، الذى تمت تجربته في 72 دولة حول العالم وأثبت كفاءة كبيرة، والموتور يتمتع بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ويولد قوة 123 حصانا وعزم 170 نيوتن متر، وهو أقوى من عزم المحركات العادية الـ1600، بالإضافة إلى تمتعه بخاصية توفير الوقود بشكل كبير ببنزين 92، وتم تصنيع فوكاس 1000 سى سى بمصنع فورد فى ألمانيا.

وقد حصل المحرك على 13 جائزة كبرى، وهنا تتبلور فلسفة شركة أوتو جميل التي تسعى دائما على الفوز بثقة عملائها وحرصها على تطوير علامة فورد في السوق المصرية وتقدم كل ما جديد ومتميز للمستهلك بأفضل السبل الممكنة.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك