البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الخارحية يشارك في اجتماع مجموعة الدعم الدولية لسوريا بنيويورك

سامح شكري خلال اجتماع
سامح شكري خلال اجتماع مجموعة الدعم الدولية لسوريا

شارك سامح شكري، وزير الخارحية، اليوم الثلاثاء، في اجتماع مجموعة الدعم الدولية لسوريا علي مستوي وزراء الخارجية، والذي عقد علي هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارحية، أن الاجتماع تركز علي مناقشة اتفاق الهدنة ووقف إطلاق النار في سوريا وكيفية اعادة تثبيته، لاسيما بعد تعدد حالات خرق الاتفاق. وقد عكست المناقشات الدعم الكامل الذي يقدمه أعضاء المجموعة للتعاون والتشاور القائم بين الولايات المتحدة وروسيا لضمان تثبيت اتفاق وقف إطار النار باعتباره الخطوة الأولي الرئيسية لاستئناف المفاوضات السياسية ووضع حد للمعاناة الانسانية للشعب السوري.

واضاف أبو زيد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأن وزير الخارجية اكد خلال الاجتماع علي ضرورة استئناف المحادثات السياسية في أسرع وقت، وعدم إمكانية اضاعة المزيد من الوقت انتظارا للتوصل الي وقف شامل لإطلاق النار، كما أكد علي مزيدا من الجهد لابد ان يبذل من القوي الكبري لاستهداف العناصر والتنظيمات الإرهابية في سوريا دون تمييز. وقد اتفق المشاركون علي معاودة اللقاء نهاية الأسبوع الجاري في نيويورك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك