البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتحدث العسكري: إحباط هجرة غير شرعية لـ281 شخصًا من جنسيات مختلفة

احباط محاولة هجرة
احباط محاولة هجرة غير شرعية

تمكنت قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني من ضبط عربة ملاكي عثر بداخلها على "بندقية آلية بالخزنة - "22" طلقة بندقية آلية" وضبط مخزن عثر بداخله على عدد 32 برميلا أزرقا بداخلهم مادة تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة وعدد "11 بكرة كابلات، و42 علبة دهان كابسي، و3 بكرة حديد" تستخدم في الأنفاق، بالإضافة إلى ضبط عدد 13 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 13 كيلوجراما بمنطقة "معدية نمرة 6" .

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني وبمنطقة "النفق شرقط تم ضبط عدد 11 لفة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 2 كيلوجراما.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد 254 فردا من جنسيات مختلفة خلال محاولة التسلل والهجرة غير الشرعية بمناطق "رشيد - أبو قير". 

وفي نطاق المنطقة الغربية العسكرية تم ضبط عربة دفع رباعي دون لوحات معدنية محملة بعدد 4000 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة بحر الرمال الأعظم، بالإضافة إلى ضبط عدد 11 فردا من جنسيات مختلفة خلال محاولة الهجرة غير الشرعية بمنطقة السلوم .

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية وفي إطار معاونة وزارة البيئة فى الحد من عمليات الصيد الجائر للطيور تم ضبط عدد 5 أفراد مصريين أثناء قيامهم بالصيد الجائر للصقور وبحوذتهم عدد 12 كرتونة بداخلهم عدد 117 صقرا بمنطقة أبو سمبل - الواحات، بالإضافة إلى ضبط عدد 16 فردا سوريا خلال محاولتهم الهجرة غير الشرعية بمنطقة الشلاتين.

وفي سياق متصل وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة ، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول عدد 1450 عربة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك