البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بمشاركة مصرية.. مواجهة بين هال سيتي وأرسنال في البريميرليج

محمد النني وأحمد
محمد النني وأحمد المحمدي

يستضيف هال سيتي العملاق الإنجليزي أرسنال في الرابعة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم تحمل النكهة المصرية كونها تشهد صداما يجمع الثنائي المصري أحمد المحمدي، الجناح الأيمن لنادي هال سيتي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، علما بأن المحمدي والنني سبق وأن تواجها فى النسخة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبالتحديد في دور الـ16.

ويسعى هال سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد، قبل أن يتعادل مع بيرنلى فى المباراتين الماضيتين ليتوقف رصيده عند 7 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف أرسنال صاحب المركز السابع بفارق الأهداف، وذلك قبل انطلاق لقاءات الجولة.

في المقابل، يسعى فريق أرسنال لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل اللحاق بأندية المقدمة، ونجح أرسنال في تحقيق فوزين متتاليين على واتفورد وساوثهامبتون، بعد بداية متواضعة بدأها بالهزيمة أمام ليفربول ثم التعادل مع ليستر سيتى "حامل اللقب".

ويأمل محمد النني في العودة للتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال بمباراة اليوم بعد غياب، وسط حالة من الجدل تسود جماهير أرسنال حول القرار المفاجئ للفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للفريق اللندني باستبعاد اللاعب المصري من التشكيلة الأساسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك