البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"المصارف العربية" يعقد ملتقى إدارة الموارد البشرية بالمؤسسات المالية

اتحاد المصارف العربية
اتحاد المصارف العربية - أرشيفية

يعقد اتحاد المصارف العربية الملتقى العربي الأول لإدارة الموارد البشرية في المؤسسات المالية والمصرفية العربية وذلك خلال الفترة من 2 - 4 أكتوبر المقبل.

وقال الاتحاد في بيان اليوم السبت، إن الملتقى سيعقد تحت رعاية وبحضور وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورأشرف العربي، وبالشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، واتحاد بنوك مصر.

واعتبر الاتحاد الملتقى فرصة لكبار المسؤولين والعاملين في إدارات الموارد البشرية في المؤسسات المالية والمصرفية العربية لمعرفة آخر المستجدات في هذاالمجال، وتعميق معرفتهم بأهمية الدورالجديد للموارد البشرية وكيفية تطويره بهدف الوصول إلى أعلى مستوى من الانتاجية، بما يخدم المؤسسات المالية والمصرفية العربية وتدعيم دورها في خدمة مجتمعاتها.

وأضاف أنه يضم نخبة من أبرز الخبراء والأساتذة الجامعيين المختصين في مجال إدارة الموارد البشرية والتدريب من مصر وبعض الدول العربية، الذين سوف يقومون على مدى الأيام الثلاثة بإلقاء المحاضرات وعقد جلسات الحوار والطاولات المستديرة، بهدف الخروج بفكر جديد ومتطور أوسع لما يمكن تحقيقه من خلالالمفاهيم العصرية لإدارة للموارد البشرية في المؤسسات المالية والمصرفية العربية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك