البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

وفد عراقي يزور القاهرة لإنهاء مشكلة صرف معاشات المصريين

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوي العاملة

تبحث وزارة القوى العاملة حل مشكلات ما يزيد عن 1044 من مستحقي المعاشات من المصريين العاملين في العراق مع وفد من الحكومة العراقية يزور مصر الأسبوع المقبل.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان إن الوزارة ستستقبل اعتبارا من الأحد المقبل ولمدة 5 أيام، وفدا عراقيا من هيئة التقاعد، ووزارة المالية ومسئولين عن ملفات أصحاب المعاشات التقاعدية، سواء كان معاش نتيجة لانتهاء الخدمة أو العجز أو الوفاة ممن سبق لهم العمل بالقطاع الحكومي بالعراق، وتوقف تحويلها للبنوك المصرية والمتجمدة من عام 1991.

وأفاد الوزير بأنه سيتم عقد لقاءات مع الوفد العراقي والمسئولين ببنك الرافدين لإيجاد حل لمشاكل الصرف والمعاملات المالية للمواطنين المصريين ومن لهم استحقاقات في البنك، سواء كانوا يعملون في القطاع الحكومي العراقي، أو من لديهم مشاكل في استلام معاش القطاع الخاص.

ودعت الوزارة، المتضررين من أصحاب المعاشات التقاعدية للحضور لمقر الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، اعتبارا من يوم الأحد المقبل وحتي الخميس 22 سبتمبر على أن يحضر المستحقين أنفسهم إذا كانوا على قيد الحياة أو ورثتهم، ومعهم جميع المستندات الدالة على حقوقهم.

وحددت الوزارة مواعيد الحضور طبقا للحروف الأبجدية من أسمائهم مع ترتيب الأيام المتواجد فيها الوفد العراقي، حيث تم تحديد يوم الأحد المقبل للمتضررين من أصحاب المعاشات التقاعدية للحروف "أ ب ت ث ج ح خ"، والإثنين" د ذ ر ز س ش ص ض"، والثلاثاء "ط ظ ع غ ف ق"، والأربعاء للأسماء بحرف "م" فقط، والخميس لحروف "ك ل ن ه و ي".

ومن المقرر أن يناقش الوفد العراقي المتضررين وفقا للمستندات الدالة على حقوقهم سواء كانوا يعملون بالقطاع الحكومي، أو من لهم استحقاقات في بنك الرافدين بالقطاع الخاص.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك