البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شراكة بين Visa وكارفور لمكافأة العملاء

فيزا - أرشيفية
فيزا - أرشيفية

أعلنت Visa، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز "V" عن شراكتها مع كارفور مصر في تقديم مجموعة من العروض الحصرية والخصومات، لمكافأة حاملي بطاقات "Visa" الصادرة عن البنوك المشاركة، إضافة إلى ذلك، تسعى الشركتان من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق الدفع الإلكتروني في مصر، والذي لا يتجاوز حالياً 2٪ من إجمالي الانفاق الاستهلاكي، وفقا للإحصائيات الصادرة عن "Visa".
 
وتنطلق هذه الشراكة التسويقية التي تتواصل لمدة 12 شهرا بمشاركة كارفور لعلامته التجارية للمرة الأولى في واحدة من أهم فعالياته السنوية، وستتاح الفرصة لزوار "كارفور Visa كرنفال" من حاملي بطاقات Visa - وحتى تاريخ 26 سبتمبر - للحصول على خصومات، وقسائم حصرية لاسترجاع النقود عند استخدامهم لبطاقاتهم Visa لدفع قيمة مشترياتهم على مجموعة واسعة من السلع المختارة وعبر جميع فئات المنتجات.
 
وسيتبع انطلاق هذا الكرنفال احتفالية "مهرجان الأطعمة" في شهر أكتوبر، حيث سيحظى حاملو بطاقات Visa حصريا بخصم يبلغ 10% عند شرائهم من مجموعة مختارة من منتجات الأطعمة، وذلك على صورة قسائم يمكن استخدامها لشراء أي من منتجات "كارفور" التي تمتلك 34 متجرا في مصر، وذلك ضمن الشروط والأحكام التي حددتها "كارفور".
 
وتعليقا على هذه الشراكة قال طارق محفوظ، مدير Visa في مصر: "تمثل هذه الشراكة ثمرة التعاون بين أكبر شبكة للمدفوعات الإلكترونية في مصر، وبين أحد أكبر متاجر التجزئة في البلاد لتشجيع المستهلكين على التحول من استخدام الدفع النقدي إلى البطاقات الإلكترونية، وفي الوقت الذي ما يزال فيه هذا التوجه في بداياته، إلا أنه يعد بتقديم قيمة لا تضاهى للمستهلكين، والشركات، والاقتصاد بشكل عام خلال السنوات المقبلة، ومن خلال هذه الشراكة، تتطلع Visa للعمل مع كارفور وشركائنا من البنوك لجعل عمليات الشراء اليومية سهلة وآمنة ومجزية بالنسبة لحاملي بطاقاتنا في مصر".
 
ومن جانبه، قال جان لوك غرازياتو، مدير كارفور مصر: "مع مطلع كل يوم جديد هنا نسعى لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وشراكتنا اليوم مع Visa هي أكبر مثال على الكيفية التي نحقق بها ذلك للمقيمين في مصر. إننا فخورون للغاية بهذه الشراكة التي تتيح لنا العمل معاً على تقديم أسعار أفضل وعروض أكبر لعملائنا على امتداد متاجرنا في مصر، مع الحفاظ في الوقت ذاته على التزامنا بتقديم أسعار أقل، وجودة أعلى، وتنوع أكبر في المنتجات".
 
وتشمل قائمة البنوك المشاركة في أول عرضين تسويقيين تحت مظلة الشراكة بين Visa وكارفور: البنك الأهلي المصري، والبنك التجاري الدولي CIB، وبنك "إتش أس بي سي" مصر، وبنك باركليز مصر، وبنك QNB الوطني الأهلي وبنك مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك