البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

ارتفاع أعداد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 21 حالة

الحجاج - صورة أرشيفية
الحجاج - صورة أرشيفية

قال اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، إن عدد الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين ارتفع إلى 21 حالة.

وأضاف ماهر، في تصريح له، اليوم الأحد، أن المتوفين شملوا، 6 حجاج من بعثة القرعة، و9 حجاج من بعثة السياحة، وحاجين من بعثة الجمعيات، فضلًا عن 4 حجاج من حجاج الفرادى، مشيرًا إلى أنه تم دفنهم جميعًا بالأراضى المقدسة بعد استئذان أهليتهم في مصر. 

وعن الحجاج المحجوزين بالمستشفيات، أكد ماهر أن إجمالي عدد الحجاج المحجوزين بالمستشفيات السعودية بلغ 19 حاجًا، من بينهم 8 حجاج من بعثة القرعة، و8 حجاج من بعثة السياحة، و3 حجاج من بعثة الجمعيات، مشيرًا إلى أنه تم بالتنسيق مع السلطات السعودية تصعيدهم إلى عرفات الله بواسطة سيارات الإسعاف. 

وأشار إلى أن الحالة العامة لحجاج البعثة الرسمية جيدة، مؤكدًا عدم ظهور أي أمراض وبائية أو معدية بين صفوف الحجاج حتى الآن، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن البعثة الطبية تقوم بإجراء جلسات الغسيل الكلوى بانتظام لـ25 حاجًا، من بينهم 17 حاجًا من بعثة القرعة، و8 حجاج من بعثة الجمعيات، وأنه سيتم إجراء جلسات الغسيل الكلوى لهم بمنطقة المشاعر المقدسة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك