البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صور: وزير النقل يستقل قطار القاهرة - بني سويف ويتفقد المزلقانات

وزير النقل خلال جولته
وزير النقل خلال جولته

استقل الدكتور جلال سعيد وزير النقل اليوم السبت، القطار رقم 2202 "مميز/ غير مكيف" والمتجه من القاهرة إلى بني سويف حيث اطمئن على الخدمة المقدمة للركاب، ونظافة القطار والتقى بعدد من الركاب، واستمع إلى مقترحاتهم، ورافقه خلال الجولة اللواء مدحت شوشة رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية. 

وتفقد الوزير يرافقه المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف محطة بني سويف للسكك الحديدية، حيث تفقد أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، لمتابعة عمليات حجز التذاكر، والاطمئنان على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حجز القطارات، شدد على العاملين بضرورة حسن المعاملة مع الركاب.

ووجه سعيد مسؤولى الهيئة بضرورة المحافظة على انتظام جدول التشغيل، من حيث قيام ووصول القطارات في مواعيدها المحددة، وكذلك تقديم مستوى نظافة لائق، بحيث يتم خروج القطارات لجمهور الركاب على أكمل وجه من حيث نظافتها داخليًا وخارجيًا.

وتفقد مزلقان مصنع النسيج في الكياو 121,500 ومزلقان عزمي في الكيلو 122,206 الذي تم الانتهاء من تطويرهما "أعمال مدنية ونظم تحكم"، كما تفقد الوزير أعمال تطوير مزلقاني ظاظا في الكيلو 133,200 والبرانقة في الكيلو 136,480 واللذان يتم اجراء التطوير لهما.

وأوضح أنه تم الانتهاء تم تطوير الأعمال المدنية ونظم التحكم لعدد 10 مزلقان والتطوير المدني لعدد 5 مزلقانات بمحافظة بني سويف وجار تطوير 5 مزلقانات, 

وأشار إلى أن  هناك خطة شاملة لتطوير المزلقانات على مستوى محافظات الجمهورية وأن هذه الخطة ضمن البرنامج الإصلاحي للسكك الحديدية الذي تم وضعه لتطوير منظومة السكك الحديدية، والذي يشمل "العربات – الجرارات – المحطات – الإشارات – المزلقانات"، وكذلك تطوير منظومة الأمن والسلامة وإعداد الكادر البشري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك