البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

الزراعة: إلغاء الراحات والإجازات للعاملين بجهاز حماية الأراضي

عصام فايد وزير الزراعة
عصام فايد وزير الزراعة

قال الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الوزارة تواصل حربها للتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتنسيق مع المحافظين ومديريات الأمن بالمحافظات.

وقرر الوزير، في تصريح اليوم الأحد، أنه تم إلغاء الراحات والإجازات للعاملين بجهاز حماية الأراضي، لمتابعة ورصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالمحافظات المختلفة، والتعامل معها على الفور قبل تفاقمها.

وأشار إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع مديريات الزراعة بجميع المحافظات لرصد أية حالة للتعدي على الأراضي الزراعية، والتعامل معها على الفور، لافتا إلى أنه تم تخصيص الرقم "0237499385" كخط ساخن لغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتقلي البلاغات من المواطنين حول التعدي على الأراضي الزراعية.

وأوضح وزير الزراعة أنه تم تشكيل غرف عمليات بالمحافظات والإدارات الزراعية المختلفة للتواصل مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لرصد أية حالة للتعدي على الرقعة الزراعية، والتعامل معها على الفور.

 وشدد على أنه لن يتهاون في اتخاذ أي إجراء ضد المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية، باعتبارها أمنا قوميا للبلاد، لارتباطها بتأمين غذاء المصريين، مطالبا المواطنين بعدم التردد في الإبلاغ عن أية حالة تعد على الأراضي الزراعية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيالها، بالتنسيق مع المحافظين، ومديريات الأمن بالمحافظات المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك