البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد في دوري أفريقيا

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

يواصل فريق الزمالك تدريباته لليوم الثاني على التوالي بمعسكره المغلق بالتجمع الخامس بالقاهرة تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني ومحمد صلاح المدرب العام للفريق.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن المعسكر الحالي بالتجمع الخامس سيستمر لمدة خمسة أيام فقط وحتى يوم الجمعة المقبل، يسافر بعدها الفريق إلى برج العرب بالإسكندرية لإقامة معسكر مغلق تتخلله مباراتان وديتان لم يتم تحديد طرفيهما حتى الآن.

وشهدت التدريبات حضور الزامبي مايُوكا ومعروف يوسف في أول ظهور لهما عقب عودتهما من الإجازة التي منحها المدير الفني.

واستدعى الجهاز الفني للزمالك أحمد رفعت المنتقل للزمالك من نادي إنبي في صفقة بلغت أربعة ملايين جنيه للانضمام إلى معسكر الفريق بهدف خضوعه للتدريبات مع أقرانه بالفريق ليصبح اللاعب رقم 29 بقائمة الزمالك للموسم الجديد.

ويضم معسكر الزمالك كل من: أحمد توفيق ورمزي خالد ومحمود عبدالرازق شيكابالا والنيجيري ستانلي وعلى فتحي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمد مجدي ومحمود حمدي وشوقي السعيد وأحمد جعفر.

يذكر أن الزمالك سيلتقي بالوداد المغربي أحد أيام 16، أو 17، أو 18سبتمبر المقبل، بالقاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ثم يواجه الوداد بالمغرب بعدها بأسبوع في مباراة الإياب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك