البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة أمام النواب: إنشاء مراكز للشباب وفقًا للاحتياجات

خالد عبد العزيز -
خالد عبد العزيز - وزير الرياضة

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، أن إنشاء وتطوير الأندية ومراكز الشباب يتم وفقا لاحتياجات المنطقة مع دراسة ما إذا كان تطوير مستوى الخدمة من شأنه أن يؤدى إلى زيادة الطلب عليها أو إقبال شرائح جديدة على استخدامها.

وقال عبد العزيز، فى رده على طلب الإحاطة المقدم من النائبين أحمد الشريف وأحمد خليل بشأن البنية التحتية لمراكز شباب العامرية وبرج العرب بالأسكندرية أمام اجتماع لجنة الشباب بمجلس النواب اليوم الأحد: إن هذا ما حدث عند تطوير مركز شباب الجزيرة حيث أدى الارتقاء بجودة الخدمة إلى جذب شرائح جديدة من الشباب والعائلات. 

وطالب النائبان بخطة واضحة تتضمن رؤية وزارة الشباب حتى تتمكن من الترويج لها لدى رجال الأعمال والشركات الكبرى للمساهمة فى إنشائها.

وأشار النائبان إلى وجود 32 موقعًا فى الأسكندرية تسمح بإقامة مراكز شباب عليها حيث أكد وزير الشباب أنه سيتم على الفور دراسة الأمر والنظر فى إمكانية البدء فى هذه المراكز.

وأشار الوزير إلى أن، الأسكندرية شهدت إنشاء 48 ملعباً خماسياً فضلاً عن عدد من الملاعب والمراكز الشبابية الأخرى خلال العامين الماضيين، موضحا أنه من المستهدف أن تصل الوزارة بنهاية العام الحالى إلى تطوير 3500 ملعب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك