البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رسمياً.. وزير التموين يتقدم باستقالته في اجتماع الحكومة

خالد حنفي - وزير
خالد حنفي - وزير التموين

عقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة اليوم مؤتمرا صحفيا بمقر مجلس الوزراء للاعلان عن تقديمه لاستقالته.

وقال في بيان استقالته: "من الموقع الذي تشرفت بالعمل فيه ومن منطلق يقيني اننا اصبحنا وبحق نعيش في منظومة ديمقراطية تحترم الراي العام منظومة جعلت من المنصب العام مسئولية حقيقية نحو الوطن تعلو فوق كل المصالح واكبر من اي ضرر شخصي من ازمة اثيرت مكانها الطبيعي مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية وان استمرارها قد تسبب ضررا لدولة انطلقت نحو الاصلاح بكل ابعاده وقطعت فيه اشواطا بشهادة الجميع .

وتابع الوزير: "بعد ان نجحت وزارتنا بالتزامها في تنفيذ برنامج اصلاحي حقق قدرا معتبرا من العدالة الاجتماعية واعاد الحق لاصحابه من ابناء هذا الوطن البسطاء.

واوضح الوزير : "ان تولي منصبا وزاريا لم يعد نزهه او مغنما وانما هو عبئ وهم كبير امام طموحات الوطن والمواطن من هنا وخاصة ان جزء كبير من ما اثير قضايا شخصية وثاثقها الحقيقية تفند التهويل الذي قيل فيها.

وتابع :" اعلن وبكل المصداقية والرضا عن تركي موقعي لكي تختار الدولة من يتحمل ويكمل مسيرة العطاء والاصلاح الذي رفعت رايته قيادتنا السياسية بكل الشجاعة والاقدام".

واكد الوزير :" مع تاكيدي ساظل رهن اشارة وطني لخدمته في اي وقت متوجها بالشكر العميق لاسرة مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل علي كل الدعم الذي قدموه لنا لكي نحقق ما حققناه ، متمنيا لهم التوفيق بعون الله من اجل هذا البلد الطيب وشعبه الذي منحني شرف خدمته وهذا وسام علي صدري متمنيا لمصر ، كل الخير وهي تخطو بخطي واثقة نحو المستقبل المشرق باذن الله تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي "".

لمشاهدة المؤتمر الصحفى:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك