البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصريتيح خدمة الإستعلام الإئتماني I-Score عبر ماكينات الصراف الآلى

بنك مصر - صورة أرشيفية
بنك مصر - صورة أرشيفية

قام بنك مصر بتفعيل خدمة الإستعلام عن التقييم الرقمي للجدارة الإئتمانيI-Score لتقييم الجدارة الائتمانية لعملائه عن طريق ماكينات الصراف الآلى Credit Score via ATM وتمكن الخدمة حاملى بطاقات بنك مصر المدفوعة مقدماً وبطاقات الخصم الفوري من الاستعلام عن جدارتهم الائتمانية والتي تعد إحدى ركائز منح أي تسهيلات إئتمانية للعملاء.
 
وقال محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر إن توفير هذه الخدمة فى إطار استحداث الوسائل المتطورة في مجال التكنولوجيا البنكية الحديثة لتلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمات المتميزة .
 
وتتيح الخدمة لعملاء البنك إمكانية الاستعلام عن التقييم الرقمي للجدارة الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك والمنتشرة في أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى 1740 ماكينة من خلالها يستطيع العميل عبر بطاقة الخصم الفوري او البطاقة المدفوعة مقدماً من التعرف على تقييم الجدارة الائتمانية الخاصة به و ستتاح هذه الخدمة قريباً لحاملى بطاقات الائتمان من عملاء البنك.
 
من جهته قال محمد كفافي رئيس مجلس ادارة شركة الاستعلام الائتماني I-Score  أن الخدمة الجديدة ستفتح مجال أوسع أمام عملاء بنك مصر للتعرف علي التقييم الرقمي Credit Score الخاص بكل منهم مما يساعدهم علي تتبع درجة التقييم الرقمي للجدارة الائتمانية.
 
وأشار كفافي الى أن الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score تعمل علي تطبيق احدث الخدمات المتخصصة والمبتكرة في مجال الاستعلام الائتماني بالسوق المصري، وقد امتدت هذه الخدمات لتشمل كافة المؤسسات المالية المانحة للائتمان. 
 
من جهته قال محمد رفعت الحوشي – العضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score - أن عملية الربط الناجحة بين شبكة شركة I-Score وبنك مصر أتاحت توفير هذه الخدمة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي ATM بالدقة والسرعة و سرية المعلومات اللازمة لحصول العملاء علي افضل خدمة مصرفية وفقا لمعايير الجودة البنكية العالمية.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك