البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصرللطيران"تنقل 2693 راكبًا الى جدة علي متن 14 رحلة جوية

مصر للطيران - أرشيفية
مصر للطيران - أرشيفية

قال الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الشركة ستبدأ غدا الخميس تسيير أولى رحلاتها إلى جدة حيث تنقل 1127 حاجَا على متن 7 رحلات من مطار القاهرة الدولى من حجاج قرعة الشرقية و ترانزيت لندن و أيضا بعثة وزارة الداخلية و رحلة عمل، بالإضافة إلى تسيير رحلة عمل أخرى من مطار شرم الشيخ الدولى.

و أضاف عزت فى - بيان صحفى - أن مصرللطيران ستسير أيضا 6 رحلات جوية الي إلمدينة المنورة لنقل 992 حاجا بواقع 4 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج جمعيات تضامن الجيزة و الغربية و بعثتى الأوقاف و الداخلية وترانزيت لندن وجوهانسبرج، و رحلتين من مطار برج العرب لنقل 521 حاجًا من حجاج قرعة البحيرة. ليصل إجمالي الرحلات التي تسيرها مصرللطيران غدا إلى جدة و المدينة المنورة 14 رحلة جوية تنقل على متنها 2693 راكبا.

يذكر أن مصرللطيران تسير اليوم الأربعاء 10 رحلات جوية لنقل 2122 حاجا بواقع 8 رحلات من مطار القاهرة علي متنها حجاج جمعيات تضامن محافظات الجيزة وكفر الشيخ وقرعة وتضامن محافظة الشرقية وتضامن بعثة الأوقاف وقرعة محافظة الفيوم وترانزيت مالي وامستردام ودار السلام ورحلتين من مطار برج العرب لنقل حجاج قرعة الأسكندرية .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك