البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

سفر أول فوج لحجاج الجمعيات إلى المدينة المنورة غدًا

الحجاج - صورة ارشيفية
الحجاج - صورة ارشيفية

يغادر مطار القاهرة صباح غد الثلاثاء أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية متوجهين إلى المدينة المنورة والبالغ عددهم 760 حاجا يمثلون حجاج أربع محافظات هي المنوفية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط.

ويتوالى سفر أفواج حجاج جمعيات وزارة التضامن الاجتماعي والبالغ عددهم 10 آلاف حاج حتى يوم 4/9/2016، ومن المقرر مغادرة أول الأفواج المتوجهة إلى مكة المكرمة يوم الاثنين 29/8/2016.

من جانبها، استعدت وزارة التضامن الاجتماعي لسفر الحجاج حيث قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بتشكيل لجان تابعة لبعثة الوزارة لإنهاء الإجراءات الخاصة بالحجاج سواء في مطار القاهرة أو في مطار المدينة المنورة وقرية الحجاج بجدة لتذليل أية عقبات قد تواجه الحجاج.

كما تم إيفاد مقدمة بعثة وزارة التضامن الاجتماعي قبل سفر الحجاج لاستلام الفنادق ومراجعة كافة الخدمات للتأكد من جاهزيتها قبل وصول الحجاج والتنسيق مع وزارة الصحة المصرية لبدء تشغيل خمس عيادات بمقر إقامة الحجاج بمكة المكرمة بالإضافة إلى عيادة أخرى بالمدينة المنورة.

وخصصت وزارة التضامن خط تليفون في السعودية للرد على أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بموسم الحج "رقم 0541691326"، بخلاف تشكيل فرق للعمليات لمتابعة أحوال الحجاج بالتنسيق مع البعثة الرسمية للدولة ورؤساء البعثات النوعية المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك