البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

اليوم وغدا.. نقل 2200 حاج إلى الأراضي المقدسة في 12 رحلة

الحجاج - أرشيفية
الحجاج - أرشيفية

يغادر 1622 حاجا مطار القاهرة اليوم الأحد إلى الأراضي المقدسة على خطوط مصر للطيران، حيث تسير الشركة 6 حلات إلى المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة من محافظة القليوبية وحجاج ترانزيت مالي.

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إنه من المقرر أن تسير الشركة غدا الاثنين 6 رحلات إلى المدينة المنورة تنقل 1600 حاجا بمعدل 5 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة محافظتي المنيا وبني سويف وترانزيت مالي وجوهانسبرج ورحلة واحدة من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة محافظتي مرسي مطروح والإسكندرية.

من ناحية أخرى، قام صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أمس السبت بجولة تفقدية داخل فرع مصر للطيران بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي التقى خلالها عدد من العاملين واستمع إلى مقترحاتهم لتحسين الأداء.

وأشاد مسلم خلال الجولة بجهود العاملين بمبنى الرحلات الموسمية خلال موسم العمرة الماضي، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتعظيم إيرادات الأسواق الحرة وكافتيريا الخدمات الجوية إيروكافيه.

وزار مسلم يرافقه الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مكتب مبيعات الشركة في مبنى الرحلات الموسمية، وذلك على هامش الاحتفال بتوديع الأفواج الأولى للحجاج، حيث اطمئن على سير العمل وتقديم خدمات الحجز وبيع التذاكر للمسافرين على رحلات الشركة إلى جدة والمدينة من غير الحجاج وغيرها من نقاط شبكة خطوط مصر للطيران.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك