البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

ترامب يحذر "السود" من كلينتون: تستغل أصواتكم.. وستظلون في بطالة وفقر

دونالد ترامب المرشح
دونالد ترامب المرشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية

قال المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إنه ينبغي على الحزب الجمهوري التواصل بصورة أفضل مع الأمريكيين من أصول أفريقية.

وأقر ترامب، في مؤتمر انتخابي عقده مساء أمس السبت في ولاية فيرجينيا، بأن الحزب الجمهوري عليه أن يدعم التواصل مع الأمريكيين السود، داعيا إلى أن يعود الحزب الجمهوري إلى جذوره التي ترجع إلى عهد أبراهام لنكولن محرر العبيد.

وأكد ترامب في خطابه أمام حشد من أنصاره معظمهم من البيض أنه يريد أن يحصد الحزب الجمهوري أصوات الأمريكيين السود مرة أخرى، وقال "إن الجمهوريين يرفضون تعصب المرشحة الرئاسية الديموقراطية هيلاري كلينتون التي تعتبر الملونين أصواتا فقط وليس كبشر يستحقون حياة أفضل".

ويعد هذا هو الخطاب الرابع على التوالي الذي يدعو فيه ترامب الأمريكيين من أصل أفريقي إلى الانضمام إلى حملته الانتخابية، حيث اتهم في خطابه، أمس الأول الجمعة، الديموقراطيين باستغلال أصوات الأمريكيين السود لمصلحتهم.

وحذر ترامب الأمريكيين السود من أنه في حال تصويتهم لصالح هيلاري، سيحصلون على نفس النتائج من الفقر والبطالة، وأكد أنه إذا تم انتخابه رئيسا، يضمن حصوله على تأييد ٩٥٪‏ من الأمريكيين السود بعد نهاية أربع سنوات مما يساهم في إعادة انتخابه لفترة ثانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك