البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

إعادة فتح باب المرافعة بـ"اقتحام قسم التبين" 20 سبتمبر

محاكمة - أرشيفية
محاكمة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، إعادة قضية "اقتحام قسم التبين" للمرافعة بجلسة 20 سبتمبر، وذلك بعد أن تبين للمحكمة القبض على متهم هارب، وصرحت لدفاع المتهم بالاطلاع على محاضر الجلسات وأوراق الدعوى مع استمرار حبس المتهمين.

كانت النيابة قدمت بجلسة اليوم، محضرا مؤرخا بتاريخ 27 يونيو 2016 ، بمعرفة النقيب إسلام عبد الحميد، الضابط بالأمن الوطني، أثبت به ان نفاذا للقرار السابق للقضية رقم 2267 لسنة 2013 جنايات التبين، بضبط واحضار المتهم الهارب أسامة إبراهيم حامد محمد، فقد تم إعداد أكمنة أسفرت عن ضبطه وبتفتيشه لم يعثر بحوزته على مضبوطات، وأشارت المحكمة على المحضر بمايفيد النظر والإرفاق بتاريخ اليوم.

وقالت المحكمة إنه ونظراً لما تم من القبض على متهم هارب  الأمر الذي يستلزم إعادة الدعوى للمرافعة وذلك بناء على قانون المرافعات المدنية و التجارية.

يٌذكر أن جلسة اليوم كان من المقرر ان تشهد الحكم في القضية.

وأسندت النيابة للمتهمين وعددهم 47 بأمر الإحالة عددا من التهم منها التجمهر والبلطجة والشروع فى قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز اسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك