البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

سحر نصر تبحث توفير فرص عمل للشباب مع "التمويل الدولية"

سحر نصر تستقبل المدير
سحر نصر تستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية

استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، مؤيد مخلوف، المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستهلت الوزيرة، اللقاء بمراجعة محفظة التعاون مع المؤسسة، التي تبلغ ما يقرب من 1.5 مليار دولار في القطاع الخاص وتتنوع بين القطاعات المختلفة مثل البنية الأساسية، والطاقة، السياحة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة توفير الدعم اللازم للشباب لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وبخاصة لقدرتها على توفير فرص العمل وطاقتها الاستيعابية للشباب، وفي هذا الأطار، استعرض مؤيد مخلوف أحد المشروعات الجديدة التي وافقت عليها الوزارة والخاصة باستثمار المؤسسة في صندوق لتمويل المشروعات متناهية الصغر، وشددت الدكتورة الوزيرة على ضرورة البدء بشكل فوري في تنفيذ المشروع.

وناقش الجانبان، نتائج وتوصيات تقرير التحديات التي تواجه القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تم إعداده من البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية والبنك الأوروبي للاستثمار.

وأكدت "نصر" أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه دور القطاع الخاص وتطبيق كافة المقترحات الذي جاء بها التقرير وهو ما يتطلب دعم ومساندة المؤسسات الدولية المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك