البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

صور.. "سعفان": السلامة المهنية تحتاج إلى تكاتف لدعم الاقتصاد

محمد سعفان في حفل
محمد سعفان في حفل ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن قطاع السلامة والصحة المهنية له دور كبير في توفير بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر لكل عامل.

وأضاف الوزير، في حفل ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية بالشرقية، اليوم الخميس، أن نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية يتطلب تكاتف كل الأطراف للوصول للهدف المنشود لدعم الاقتصاد المصري، مؤكدا الدور الرئيسي والمحوري لاتحاد المستثمرين واتحادات أصحاب الأعمال الذين يمثلوا الداعم الرئيسي للاقتصاد المصري وبخاصة في الظروف الراهنة. 

وأعرب "سعفان" عن تطلعه إلى مزيد من التعاون في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية للمجتمع بكافة طوائفه، مشيرا إلى أن ذلك لا يتحقق إلا من خلال إثبات قدر عال من الشعور بالمسئولية والجدية والرؤية الطموحة بما يحقق الآمال الكبيرة التي نعلقها على مثل هذه الأسابيع والندوات باعتبارها مساهمة قيمة في التعاون المثمر من أجل مستقبل أفضل.

حضر الحفل كل من، المحافظ خالد سعيد، ومحيي حافظ رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، وبيتر فان جوى مدير فريق العمل اللائق لدول شمال إفريقيا، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، وخالد المصري مدير مديرية القوي العاملة بالمحافظة، وفرانك فدي رئيس شركة بيل إيجيبت أكسبشن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك