البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الدفاع: لا تهاون في مواجهة قوى الشر (صور)

وزيرا الدفاع والداخلية
وزيرا الدفاع والداخلية خلال الجولة التفقدية بشمال سيناء

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بنطاق شمال سيناء، للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية التي تكلف بها قوات إنفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع الجيوب والبؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء.

واستمعا إلى شرح تناول سير العمليات والجهود الأمنية المبذولة بالتعاون بين قيادة شرق القناة والجيشين الثاني والثالث الميداني وعناصر الدعم من الأفرع الرئيسية وأجهزة الشرطة المدنية، كما تفقدا عددا من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية، والاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للعناصر المكلفة بعمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية والقضاء على العناصر التكفيرية وفرض السيطرة الأمنية الكاملة على هذه المناطق.

وخلال لقائه بمقاتلي القوات المسلحة والشرطة بالعريش وقف الحاضرون دقيقة حدادا تحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء لمصر وشعبها العظيم.

ونقل وزير الدفاع تحية الرئيس عبدالفتاح السيسي واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ على الأمانة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن مقدساته وسلامة أراضيه.

وقال القائد العام إنه لا تهاون أو تسامح في مواجهة قوى الشر والفساد وكل من يحاول استباحة أرض مصر وحدودها وسيادة شعبها على أراضيها، وأن ما يحققه أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية من إنجازات ونجاحات متلاحقة لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف من فوق أرض سيناء الطاهرة، يعكس عظمة وبسالة خير أجناد الأرض وقدرتهم على حماية أمن مصر القومي. 

وأشار إلى الدعم الكامل من القيادة العامة للقوات المسلحة لقوات شرق القناة لتنفيذ جميع التدابير والإجراءات المتعلقة بالإستراتيجية الأمنية بسيناء وتوفير سبل الحياة الكريمة لأهالي سيناء الذين يقفون جنبا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للإرهاب والمضي نحو استعادة الأمن والأمان وتهيئة المناخ الملائم للانطلاق نحو الاستثمار والتنمية للمرحلة المقبلة.

وشدد على ضرورة الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية للتصدي لجميع التهديدات والمواقف العدائية المحتملة، مع التطوير المستمر في التكتيكات والأساليب التي يتم تنفيذها لإحباط المخططات والمحاولات التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة خلال تنفيذ المهام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك