البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"تموين أسيوط" تعلن عن طرح صكوك الأضاحي بالتنسيق مع الأوقاف

محافظة أسيوط - أرشيفية
محافظة أسيوط - أرشيفية

قال وكيل وزارة التموين بمحافظة أسيوط صالح عبد الله، إنه تم طرح صكوك الأضاحي التي تتوزع بمديرية التموين والإدارات التابعة لها بمراكز المحافظة المختلفة، بقيمة 1200 جنيه للصك.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحٍ له، اليوم الأحد، أن مبادرة تنفيذ صك الأضحية يتم تنفيذها بناء على التوجيه الوزاري رقم 2 لسنة 2016 والصادرة بتاريخ 28 يوليو 2016 من قبل الدكتور خالد حنفي وزير التموين.

وناشد المواطنين الراغبين في شراء الصك بالتوجه لمديرية التموين والإدارات التموينية بالمدن، على أن يتم تجميع قيمة الصكوك التي سيتم جمعها وتوريدها في حساب خاص لوزارة الأوقاف التي تقوم بشراء الأضحية وتوزيعها على الفقراء، على أن يقتصر دور مديرية التموين في مساعدة وزارة الأوقاف في جمع الصكوك ولا تتصرف فيها، ويكون التصرف كاملًا من شأن وزارة الأوقاف.

وأكد أن من يقوم بشراء الصك يحصل على إيصال مختوم بقيمة المبلغ المدفوع، لافتا إلى أن قيمة الصكوك يتم توريدها عن طريق 3 حسابات خاصة بوزارة الأوقاف لتلقي التبرعات، وهي الحساب الأول بالبنك الأهلي المصري رقم "01160600778"، والحساب الثاني ببنك مصر رقم "14000109999999"، والحساب الثالث ببنك القاهرة رقم "19550111794".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك