البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

341 مليون جنيه لمشروعات الطرق والكهرباء والخدمات بالجيزة

محمد كمال الدالي
محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

بدأت محافظة الجيزة إجراءات تنفيذ الخطة الاستثمارية الجديدة للعام المالي الحاي 2016 / 2017.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة اليوم الأحد، إنه تم تخصيص 341 مليون جنيه للخطة الجديدة منها 281 مليون جنيه من موازنة الدولة و59.5 مليونًا من التمويل الذاتي للمحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بسرعة الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية للمشاريع التى سوف يتم تنفيذها خلال العام المالي الحالي لتحقيق أقصى استفادة من الأعتمادات المالية المتاحة.

وأكد الدالي أن العام الحالي سوف يشهد زيادة الاهتمام بالمناطق الريفية والمناطق الأكثر فقرا على مستوى المحافظة إضافة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمناطق الشعبية والمناطق ذات الكثافات السكانية العالية وإضافة خدمات أخرى بهذه المناطق.

وأشار إلى أن الخطة تتضمن تنفيذ مشاريع رصف طرق لمحاور رئيسية وفرعية ومشروعات تحسين بيئة وكباري ومد وتدعيم شبكات الكهرباء ومعدات الإنارة والنهوض بالبنية الأساسية والانتهاء من المشاريع المفتوحة.

وأكد المحافظ أنه تم زيادة المخصصات لجميع الأحياء والمراكز والمدن عن العام الماضي حيث تم تخصيص 60 مليون جنيه لمشاريع الطرق، 7.2 مليون جنيه للحماية المدنية و4.5 مليون جنيه للإدارة العامة لمرور الجيزة 20 مليون جنيه لمدينة الجيزة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك