البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

صور: فيات تطرح سيارتها "البيك آب فولباك" الجديدة

احتفالية شركة فيات
احتفالية شركة فيات للاعلان عن سيارة فولباك الجديدة

طرحت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز إيجيبت، سيارتها "البيك آب فولباك" الجديدة كلياً من فيات بروفيشنال بقلعة صلاح الدين الأيوبى .

وقال دون سميث، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، فى كلمته خلال الإحتفالية : "تسجل البيك آب فولباك الجديدة كلياً إنطلاقة قوية وأول دخول لمجموعة فيات بروفيشينال فى فئة سيارات البيك آب الرائجة فى مجال الأعمال والتجارة، مما تعد نقلة نوعية وفتح لصفحة جديدة من النجاح لمجموعة فيات بروفيشينال، حيث من المقرر أن تُستعمل البيك آب فولباك فى العديد من الإستخدامات التجارية والتطبيقات العملية المتعددة، وذلك من خلال وكيل قادر فى مصر على تلبية كافة إحتياجات عملاء الشركة في كل مكان، وهو شركة النيل الهندسية."  

وتقتحم الشركة السوق المصري لتنافس فى فئة سيارات النصف نقل والمتوقع لها النجاح الكبير نظراً لمتانة السيارة وعمليتها ووظائفها التشغيلية المتعددة وأسعارها التنافسية.

تتوافر البيك آب فولباك فى مصر بمحرك ديزل بإصدار 4×2 "دفع خلفي" سعة 2.5 لتر مع خرج طاقة 106 حصان وناقل حركة يدوي مزود بخمس سرعات.

وقالت الشركة فى - بيان صحفى - أن فولباك الجديدة صممت لتواجه المهام الأكثر صعوبة ، حيث تتميز فولباك بسعة تحميل عالية ودرجة كبيرة من القوة ، ويصل الحد الأقصى لجميع إصدارات فولباك من الارتفاع إلى 1,780 ملم والعرض إلى 1,815 ملم وقاعدة العجلات إلى 3,000 ملم، يختلف الطول الإجمالي وفقًا للتكوين: يصل إلى 5,220 ملم مع الكابينة الفردية. 

كما يختلف أيضًا طول مقصورة التحميل حيث يصل إلى 2,265 ملم في إصدار الكابينة الفردية ، كما تصل سعتها إلى أكثر من طن بينما يصل الوزن الذي يمكن سحبه إلى ثلاثة أطنان.

ومن جانبه قال المهندس هشام الطيبي بأن شركة النيل الهندسية على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات بروفيشينال وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.

وأضاف جوزيف دانيال، مديرالمبيعات والتسويق لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشينال بشركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر"، بعرض المواصفات المميزة للسيارة الجديدة، مؤكداً على أن البيك آب فولباك تقدم للعملاء مميزات عديدة من ضمنها الرحابة والراحة والمزايا التكنولوجية والإختيارات الغنية المتعددة والعروض الديناميكيةالممتازة، بالإضافة الى إقتصادية تشغيلها، ما يؤهلها لتكون الأفضل فى فئتها بجدارة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك