البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الجزائر تتعادل مع البرتغال وتودع أوليمبياد ريو دي جانيرو

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل المنتخب الأوليمبي الجزائري لكرة القدم، مع نظيره البرتغالي بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد جوفيرنادور ماجاليس، في ختام منافسات المجموعة الرابعة لدورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016 المقامة حاليا في البرازيل.

وودع المنتخب الجزائري، منافسات الأوليمبياد، بعدما جاء في المركز الرابع والأخير لترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، فيما تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط.

تقدم المنتخب البرتغالي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب جونسالو باسيينسيا، قبل أن يتعادل محاربو الصحراء بهدف في الدقيقة 30 عبر اللاعب أسامة درفلو.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، التي أقيمت في التوقيت نفسه، تعادل منتخب الأرجنتين مع الهندوراس بنتيجة 1-1 أيضا، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد ماني جارينشا الوطني بمدينة برازيليا.

تقدمت الهندوراس بهدف في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب أنطوني لوزانو، قبل أن تتعادل الأرجنتين بهدف في الدقيقة 90 عبر ماوريسيو مارتينيز، لتحتل الهندوراس المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن الأرجنتين صاحبة المرتبة الثالثة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك