البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

بالصور.. "سعفان" يلتقي المرشح لرئاسة الجامعة العمالية للتحضير لتطويرها

محمد سعفان يلتقي
محمد سعفان يلتقي المرشح لرئاسة الجامعة العمالية

التقى محمد سعفان - وزير القوى العاملة، بمكتبه بديوان عام الوزارة ، الدكتورعادل عبده حسين أحمد، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط، المرشح رئيساً للجامعة العمالية التابعة للمؤسسة الثقافية العمالية.

وطلب الوزير من المرشح لرئاسة الجامعة، ضرورة البدء في الأعمال التحضيرية لخطة تطوير الجامعة العمالية فنيا وإدارياً خلال جدول زمني لا يزيد عن شهراً، حتي يمكن إحداث تطويرا خلال العام الدراسي الجديد.

وأكد "سعفان" دعم الوزارة للمؤسسة الثقافية والجامعة العمالية لتطويرها لتعود بيت خبرة للقوي العاملة ونقطة انطلاق وقوة تخدم العمال وتقود التعليم الفني في مصر بإعداد خريجين من الشباب قادر علي سد العجز في العمالة الفنية ، وما تحتاجه الدول العربية والإفريقية في المرحلة المقبلة، مما يعود على اقتصاد الدولة بالنفع وعلى المجتمع ككل.

ومن جانبه عرض المرشح لرئاسة الجامعة ، رؤيته لتطوير الجامعة العمالية، موضحاً أهميتها وتمتعها بمزايا نسبية ، منها أنها تقتصر على التعليم الفني المطلوب لسوق العمل في مصر حاليا ، مشيراً إلى أنه سيقوم مع أعضاء هيئة التدريس باعداد دراسة ذاتية للجامعة للوقوف على نقاط القوة والضعف والخروج بخطة قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك