البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

إغلاق مطار صنعاء حتى إشعار آخر

مطار صنعاء - أرشيفية
مطار صنعاء - أرشيفية

أعلنت سلطات مطار صنعاء الدولي إلغاء الرحلات من والى المطار حتى إشعار آخر، حسبما نشر موقع "يمن برس" الإخباري.

وقال مصدر في هيئة الطيران المدني اليمنية، إنه تقرر إغلاق المطار لمدة 3 أيام قابلة للتمديد بسبب تجدد القصف الجوي على مواقع للحوثيين وصالح في محيط المطار والتهديدات التي تمثلها العمليات العسكرية في مديرية نهم شمال شرقي صنعاء والتي أصبحت قريبة من المطار.

وأشار المصدر إلى أن الخطوط اليمنية أبلغت مكاتبها بهذا القرار، وأبلغت الشركة بإلغاء الرحلة التي كان من المقرر أن تقلع اليوم من المطار إلى موعد سيحدد في ضوء التطورات التي ستحدث.

ويأتي هذا الإجراء بعد ازدياد عمليات طائرات دول التحالف العربي في اليومين الماضيين بقصف مواقع ميليشيات الحوثيين وصالح في شمالي وشرقي صنعاء القريبة من المطار.

وكانت الطائرات قصفت طوال أمس وفجر اليوم مواقع الميليشيات في مديرية نهم ومديرية أرحب شمال غربي العاصمة القريبة من المطار فيما تشتد العمليات العسكرية في نهم واستطاعت القوات الحكومية تحرير عدة مناطق وجبال استراتيجية وسيطرت على الطريق الرئيس المؤدي لـ "نهم".

وجددت الطائرات قبل فجر اليوم قصفها لمواقع الميليشيات في معسكر فريجة الذي يضم اللواء 62 التابع للحرس الجمهورى بمديرية أرحب، وسمعت أصوات الانفجارات بصورة شديدة في العاصمة في الوقت الذي واصلت فيه الطائرات طلعاتها الاستكشافية فوق العاصمة منذ مساء أمس واستمرت حتى صباح اليوم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك