البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"راشد" يطلق المرحلة الأولى للموقع الإلكتروني الخاص بالترويج للسياحة

مؤتمر إطلاق البوابة
مؤتمر إطلاق البوابة الالكترونية للسياحة المصرية

أعرب يحيى راشد وزير السياحة عن تفائله بإطلاق المرحلة الأولى للبوابة الإلكترونية للسياحة المصرية، موجهًا الشكر لوزير الاتصالات وفريق العمل المشرف على الموقع، لافتًا إلى أن الموقع سيتم تحديثه باستمرار لمواكبة أحدث التطورات التقنية فى مجال الترويج السياحى.

وعقد "راشد"، مؤتمر صحفى موسع لوزراء السياحة والاتصالات والأثار بمناسبة إطلاق المرحلة الأولى للبوابة الغلكترونية للسياحة المصرية.

وأشار الوزير، إلى أهمية تضافر الجهود بين الوزارات والأجهزة المختلفة للنهوض بالقطاع السياحي، موضحاً أهمية المبادرات المشتركة بين السياحة والاتصالات والطيران والاثار لخلق نظام متكامل لجذب السياحة.

كما أوضح راشد أهمية الموقع فى إظهار الصورة الحقيقية لمجريات الامور فى مصر، وتضمين فعاليات كثيرة من شأنها تحسين الصورة الذهنية والترويج السياحى لمصر، مؤكداً أن مصر بلد ذات ثقل ولابد أن تستعيد دورها وموقعها الحقيقى على خريطة السياحة العالمية.

وأضاف الوزير أن الموقع سيعمل بـ 14 لغة ويتضمن عرض 250 منطقة جذب سياحى فى مصر، لافتاً إلى أن الموقع سيتم توصيله بمواقع أخرى ذات صلة.

وتابع راشد: أن أهم ما يميز السياحة المصرية هو التنوع وأن أجندة الاحداث والفعاليات المختلفة التى سيتضمنها الموقع تعكس هذا التنوع، لافتا إلى أن تحديث صناعة السياحة ومسايرتها للتطورات التكنولوجية لم يعد ترفا من أجل صناعة مستدامة.

يذكر أنه تم تدشين  تلك البوابة فى اطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات ووزارة السياحة بهدف تنفيذ استراتيجية النهوض بالسياحة المصرية ودعم وتنشيط الموارد السياحية عن طريق تعريف العالم بالأماكن التاريخية والسياحية في مصر وجذب أكبر عدد من السياح لزيارة المزارات السياحية التي  تنفرد بها مصر والتي يقصدها السائحون من مختلف أنحاء العالم، وأنه تم تصميم الموقع بأحدث التكنولوجيا المستخدمة فى مجال تصميم المواقع "Responsive Design" ليتوافق مع جميع الاجهزة والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، وأنه يتم الربط مع أهم وسائل التسويق الإلكترونى فى العالم وهى مواقع التواصل الاجتماعى من خلال موقع ThisisEgypt "هى دي مصر" بهدف استخدامها فى الدعاية السياحية لمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك