البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يتفقد خدمة القطارات.. ويؤكد: خطة لصيانة 185 محطة

جلال سعيد وزير النقل
جلال سعيد وزير النقل

استقل الدكتور جلال سعيد وزير النقل، اليوم الأحد، القطارات المتجهة من القاهرة إلى طنطا، حيث اطمئن على الخدمة المقدمة للركاب ونظافة القطار والتقى بعدد من الركاب واستمع إلى مقترحاتهم.

وتفقد الوزير يرافقه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية محطة سكة حديد طنطا لمتابعة أعمال التحسين ورفع كفاءة المحطة وانتظام العمل بها، حيث تفقد الوزير أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر واطمئن على سهولة حجز تذاكر القطارات، وشدد على العاملين بشبابيك التذاكر بضرورة حسن المعاملة مع الركاب.

وأكد ضرورة تقديم خدمة مميزة للركاب وانتظام جداول التشغيل ونظافة القطارات والمحطات ثم التقى عددا من المواطنين، واستمع إلى مقترحاتهم، ووجه الوزير قيادات هيئة السكك الحديدية بتحقيق كافة مطالب المواطنين، ولاسيما التي تخص زيادة عدد القطارات.

كما تفقد الدكتور جلال سعيد أعمال التحسين والصيانة بالمحطة "تجديد سقف مظلة رصيف المنصورة، وتجديد دورات المياه للجمهور وللمبنى الإداري"، وشدد على سرعة الانتهاء من أعمال التحسين والصيانة في أقرب وقت.

وقال الوزير إنه تم وضع خطة لتطوير منظومة السكك الحديدية بناء على إجراء دراسة شاملة لكل عناصر المنظومة وتحديد الاحتياجات المطلوبة للنهوض بهذا المرفق الحيوي، مضيفا أن الخطة تشتمل على إصلاح وتطوير وتحديث كل عناصر المنظومة "قطارات، محطات، إشارات، مزلقانات"، بالإضافة إلى التدريب المستمر للعنصر البشرى باعتباره أحد أهم عناصر نجاح المنظومة.

ولفت إلى أن خطة تحسين وصيانة محطات السكك الحديدية تتم بالتعاون بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر ووزارة الإنتاج الحربي وشركات الطرق التابعة للوزارة، حيث يتم إعادة تحسين وصيانة عدد 185 محطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك