البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

التعليم: بحث تظلمات المتضررين من قرار إلغاء امتحانات الثانوية

التربية والتعليم
التربية والتعليم - صورة أرشيفية

قالت وزارة التربية والتعليم إنه تم بحث التظلمات المقدمة من أولياء أمور بعض طلاب الثانوية العامة المتضررين من قرار إلغاء امتحانات أبنائهم في جميع المواد للدورالأول للعام الدراسي 2016/2015 وتقدموا بالطعن على هذا القرار للإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها اليوم الأحد، أنه حرصا على مصلحة الطلاب ومستقبلهم التعليمي وافق الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التظلمات الخاصة بلجنة مدرسة كفر الشيخ عطية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة شربين التعليمية بمحافظة الدقهلية، وعدد الطلاب بها 18 طالبا.

ووافق الوزير أيضا على تعديل القرار الصادر في قضية الوزارة رقم 3672 لسنة 2016 والقاضي بإلغاء امتحان الطلاب "ع.هـ.أ"، "ل.ح.ع"، "م.أ.م"، "ع.م.ع"، "م.م.م"، "ع.ح.ط"، "م.أ.ف"، "ع.أ.أ"، "ف.أ.ص"، "ك.م.ع"، "م.أ.م"، "م.أ.م"، "م.أ.م"، "م.أ.أ"، "م.أ.ش"، "م.أ.ش"، "م.أ.ي"، "م.ش.و"، فى جميع مواد الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2016/2015 ، مع عدم السماح لهم بأداء امتحان الدور الثانى لذات عام الإلغاء، واعتبارهم راسبين، ويحسب من ضمن عدد مرات التقدم المسموح بها قانونا.

كما وافق الوزير على إلغاء امتحان مادة علم النفس والاجتماع لهؤلاء الطلاب بالدور الأول للعام الدراسى 2016/2015، مع السماح لهم بأداء امتحان تلك المادة بالدور الثانى لهذا العام.

ونبه الوزير على الإدارة العامة للامتحانات عدم عقد امتحانات لطلاب شهادة الثانوية العامة بلجنة مدرسة كفر الشيخ عطية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة شربين التعليمية بمحافظة الدقهلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك