البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إتصالات النواب" تبحث مع محافظ الأسكندرية حلول لأزمات ومشاكل المحافظة

نواب لجنة الإتصالات
نواب لجنة "الإتصالات" مع محافظ الأسكندرية

ناقش وفد لجنة "إتصالات النواب" برئاسة الدكتورة مى البطران ، مع المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الأسكندرية ، كيفية دعم المشروعات وعمليات التنمية بالأسكندرية ، واقترح المحافظ عمل مترو "فوق الأرض"  لربط منطقة محرم بك ببرج العرب ، لتسهيل الإنتقالات بين الاسكندرية وبرج العرب .

جاء ذلك خلال زيارة وفد لجنة الإتصالات  للقرية التكنولوجية بمنطقة برج العرب ، فى إطارخطة اللجنة لتنظيم زيارات ميدانية لتطويروتنمية قطاع الإتصالات ، و جذب الإستثمارات فى مختلف المجالات، بالإضافة الى حل قضاياومشكلات المواطنين .

وقالت الدكتورة مى البطران رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، أن الزيارة الأخيرة لمنطقة برج العرب التكنولوجية و لقاء محافظ الأسكندرية ، أسفرت عن تعاون نواب لجنة "الإتصالات" مع نواب الأسكندرية وبرج العرب لدعم المشروعات وعمليات التنمية فى الأسكندرية ، حيث شارك فى الزيارة نواب عن أحزاب المصريين الأحرار و مستقبل وطن و حزب النور و غيرهم .

وأضافت البطران أن لقاء محافظ الأسكندرية ، يظهر تكاتف الجهات الرقابية والتنفيذية لدعم عمليات التنمية فى منطقة برج العرب وخدمة المواطنين .

وأشارت على الجانب الأخر الى قيام لجنة الإتصالات بمناقشة البنود التشريعية اللازمة لتطوير قطاع الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات وجذب الإستثمارات ، مطالبة بتطوير قانون الملكية الفكرية وإعادة مناقشة القانون خلال الفترة المقبلة، بما ينعكس على إزدهار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وزار وفد من أعضاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أمس  الخميس، المنطقة التكنولوجية ببرج العرب في الإسكندرية، للوقوف على أحدث التطورات الخاصة بتنفيذ هذا المشروع القومي المهم.

وبدأت الزيارة بجولة تفقدية للمنطقة لمتابعة مختلف المراحل التنفيذية وعمليات الإنشاء في المرحلة الأولى، وكان في استقبال الوفد الذي ضم عدداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك