البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"بيت العيلة" يطالب بتخفيض 5% لطلاب سيناء للالتحقاق بالكليات

مكتب التنسيق - صورة
مكتب التنسيق - صورة أرشيفية

طالب "بيت العيلة" بالعريش بضرورة منح طلاب الثانوية العامة من أبناء المحافظة تخفيضا بنسبة 5% هذا العام في القبول بالكليات الجامعية مثلما حدث العام الماضى، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي يعيشها الطلاب من أبناء المحافظة خلال فترات الدراسة وأداء الامتحانات في ظروف صعبة تعيشها المحافظة.

جاء ذلك في لقاء بيت العيلة الليلة الماضية بمقر حزب الوفد بالعريش برئاسة حمدان الخليلى سكرتير عام الحزب، وحضور المهندس عماد البلك أحد قيادات الحزب وبيت العيلة، ضياء قدورة السكرتير المساعد للحزب وإبراهيم النجار مسئول العلاقات العامة في الحزب وأعضاء اللجنة العامة وشباب الحزب بالمحافظة.

وأشار الحضور إلى الظروف الصعبة التي يعيشها طلاب المحافظة في ظل الحرب على الإرهاب والتفجيرات وإطلاق النار، مشيرين إلى أن هذا ليس ميزة لأبناء المحافظة دون سائر المحافظات، وإنما تقديرا للظروف الصعبة التي يعيشونها، وما ينتج عنها من آثار نفسية سيئة، خاصة لدى طلاب الثانوية العامة.

من جهة أخرى، تطرق اللقاء إلى زيارة المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية واللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس للشئون الأمنية ومكافحة الإرهاب وعدد من القيادات إلى المحافظة للاستماع إلى معوقات ومشاكل التنمية على أرض سيناء ولقاءات أعضاء بيت العيلة بهم لعرض بعض المقترحات الخاصة بالتنمية على أرض المحافظة وطرح مشاكل ومعوقات المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك