البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

جامعة عين شمس تعلن فتح باب التسجيل للتقدم للمدن الجامعية

جامعة عين شمس - صورة
جامعة عين شمس - صورة أرشيفية

أعلنت جامعة عين شمس، اليوم الخميس، عن فتح الموقع الالكتروني للتقدم للمدن الجامعية "طلبة وطالبات" للعام الجامعي 2016 - 2017 خلال الفترة من بعد غد السبت 6 أغسطس وحتى يوم 20 من الشهر نفسه، وذلك عبر الموقع: http://alzahraa.mans.edu.eg/studentapplications ، كما حددت الجامعة أرقام 0226847825 - 0226836166 للاستفسار عن أي معلومات.

وأكدت الجامعة - في بيان صحفي - أنه على الطلاب المقبولين التوجه إلى إدارة المدن الجامعية بعد طبع وملء الاستمارات المدرجة على الموقع مع متابعة جدول التسكين على الموقع وبالإدارة العامة للمدن الجامعية، مع مراعاة الدقة في كتابة البيانات حتى لا يتم تأخير تسكين الطالب إذا ثبت وجود خطأ في البيانات.

ونوهت الجامعة إلى أنه عند كتابة التقدير يتم كتابة تقدير السنة الدراسية السابقة فقط ، وذكر نوع البرامج الدراسية المقيد بها عادية - الساعات المعتمدة - اللغات .

كما أعلنت إدارة المدن الجامعية عن توفر الإقامة بالتكلفة الفعلية بالمدينة الجامعية، دون التقيد بشروط الإقامة المعلنة لمن يرغب من الطلاب وفقاً لأولوية الحجز مباشرة مع إدارة المدن الجامعية، إلى جانب فتح باب الحجز بمبنى الطالبات المتفوقات دراسياً "مجانية الإقامة" بالتجمع الثالث والذي يتميز بتجهيزه بأعلى المستويات ويحتوى على كافة الخدمات المتميزة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وأشارت إدارة المدن الجامعية إلى أنه ستطبق نفس الشروط العامة المعلنة على الموقع مع الإحاطة علماً بأن الأفضلية ستكون للتقدير الأعلى والأبعد مسافة إلى جانب أسبقية الحجز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك