البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الفيوم: مجلس الوزراء ناقش معدلات تنفيذ المشروعات

محافظ الفيوم المستشار
محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم

قال محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم، إن اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء ناقش عددا من المشروعات التي تتم بالمحافظة، والتي تصل إلى 83 مشروعا بتكلفة 3 مليارات جنيه، وبحث سبل إزالة أية معوقات لتنفيذها طبقا للمعدلات المحددة لها، موضحا أن رئيس الوزراء وجه بأهمية إنهاء مشكلة الصرف الصحي بالمحافظة وإعادة سير العمل بالمشروعات المتوقفة.

وأضاف محافظ الفيوم - في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء - أنه فيما يتعلق بالمشروعات بقطاع الصحة فقد تم إعادة العمل بمستشفي يوسف الصديق ومستشفي الفيوم، إضافة إلى الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفي التأمين الصحي التي ستدخل الخدمة خلال شهر.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بقطاع الإسكان، فقد وجه رئيس الوزراء - خلال الاجتماع - إلى أهمية الانتهاء من مشروع إقامة وتطوير البيوت الريفية واعتماد مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحى لها و15 مليون جنيه لمشروعات الكهرباء بهذه المنازل.

ولفت إلى أن رئيس الوزراء وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات مع الجهات المعنية لحل مشكلة الصرف الصحي لنحو 88 قرية بمنطقة بحيرة قارون، وسرعة الانتهاء من نقل ملكية 4 آلاف فدان من وزارة السياحة للمحافظة.

وقال محافظ الفيوم إنه عرض على وزير الطيران - خلال الاجتماع - أهمية وجود مطار بالمحافظة، ووعد الوزير بدراسة هذا الموضوع، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 11 مركز شباب بالمحافظة فيما يتعلق بقطاع الشباب والرياضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك