البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

التحقيق مع المشرفين بجمعية للأيتام بالدقهلية بعد التعدي على الأطفال

حسام الدين إمام محافظ
حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

قرر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، إحالة المشرفين الثلاثة على دار الصفا للأيتام بطلخا إلى الشئون القانونية تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة بسبب الاعتداءات التي وقعت على عدد من الأطفال بالدار.

كان المحافظ فور علمه بالواقعة أمر بتشكيل لجنة تضم الإدارة العامة للتنمية البشرية ومديرية التضامن الاجتماعي ورئاسة مركز ومدينة طلخا وفريق التدخل السريع ومدير إدارة الأسرة والطفولة ومدير إدارة طلخا الاجتماعية لبحث موضوع الاعتداء على الأطفال. 

وعلى الفور قامت اللجنة بالاستعانة بلجنة طبية من مستشفى طلخا المركزي بالتوجه إلى الدار، والتقت مع الأطفال واستمعوا لشكواهم الخاصة بواقعة الاعتداء للتعرف على حقيقة الأمر وتقصي أسبابها لتحديد المتسبب فيها والمسئول عنها.

وقامت اللجنة الطبية بفحص حالة الأطفال الجسدية والنفسية وتحديد وقوع اعتداءات من عدمها وحجمها، والتي تبين منها عدم وجود آثار تعذيب ووجود آثار ضرب.

وقامت اللجنة بعرض تقريرها على المحافظ الذي اتخذ قرار الإحالة للتحقيق، مؤكدا أن هؤلاء الأطفال هم أبناؤنا ورعايتهم واجب علينا يكفله القانون والدستور والاعتداء عليهم هو اعتداء على كل ضمير إنساني حي فهؤلاء لا مأوى لهم سوانا ويجب على الجميع حسن معاملتهم وبذل كل الجهود لراحتهم وإدخال السعادة في نفوسهم. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك