البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

انهيار جزئي بمحطة مياه الوليدية شرق أسيوط

محطة مياه - صورة
محطة مياه - صورة أرشيفية

أدى انهيار جزئي بمحطة الوليدية للمياة بحي شرق أسيوط إلى طفحها ببعض المنازل وتدخلت قوات الإنقاذ السريع.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد - في تصريح صحفي اليوم الأحد - إنه تم التدخل السريع للقضاء على آثار الانهيار الجزئي بمحطة الوليدية التابعة لمنطقة شرق، والذي تسبب في طفح المياه ببعض الشوارع وإلحاق بعض الأضرار بمنازل المواطنين بالمنطقة، مضيفا أنه تم تركيب طلمبة رفع مياه صرف صحي.

وأضاف عاطف ناثان رئيس قطاع الدعم الفني للمياه المهندس، أن خط الانحدار يتم تنفيذه من قبل شركة النصر العامة للمقاولات "حسن علام"، ولم يتم استلامه ابتدائيًا، وقامت شركة مياه أسيوط بإيجاد الحلول بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة للتغلب على هذه المشكلة ورفع المعاناة عن المواطن بتركيب طلمبة رفع مياه صرف صحي في مطبق قبل الهبوط لرفع المياه من خط الانحدار وضخها في مواسير قطر 6 بوصات حتى المطبق بعد الهبوط، وذلك حتى لا تتراكم المياه بشبكة الانحدار بمنطقة الوليدية. وقد تم التركيب وتشغيل الطلمبة بنجاح.

كما تم استكمال الخطة الموضوعة من قطاع الدعم الفني بالشركة بتوجه فريق من مساحي الشركة لرفع المناسيب الخاصة بالمطابق على خط الانحدار لمحاولة إيجاد حل مناسب للقضاء على مشكلة الانهيار الجزئي بخط الانحدار الداخل لمحطة الوليدية وتلافي أية أضرار والقضاء على المشكلة نهائيا لمنع تكرارها مستقبلًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك