البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التعاون الدولي": وفرنا 400 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

السيسي خلال اجتماعه
السيسي خلال اجتماعه بوزيرة التعاون الدولي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، بالدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي.

وقال  السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن سحر نصر أشارت إلى أن وزارة التعاون الدولي وفرت تمويلاً بقيمة 400 مليون جنيه لصالح النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة في إنشاء المدن الصناعية التخصصية بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، فضلاً عن تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة. 

من جانبه، أكد الرئيس، أهمية مواصلة الجهود الهادفة إلى تنشيط قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، منوهاً إلى دور هذا القطاع في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتحقيق عملية التنمية الشاملة لما يتيحه من انتشارٍ أفقي، فضلاً عن توفير فرص العمل للشباب.

وعرضت وزيرة التعاون الدولي كذلك خلال الاجتماع لجهود الوزارة من أجل المساهمة في تمويل مشاريع الإسكان الاجتماعي، وتطوير خدمات الصرف الصحي، وتنقية مياه الشرب، فضلاً عن المساعي الجارية للحصول على مِنح لمكافحة ظاهرة العشوائيات وبناء المساكن البديلة.

 وأشارت الدكتورة سحر نصر، إلى أن الوزارة حصلت على مِنح تقدر بنحو 13 مليون جنيه لتطوير بعض المستشفيات الحكومية في عدد من المحافظات مثل المنيا والدقهلية والقليوبية، وعدد من المستشفيات الجامعية مثل مستشفى جامعة جنوب الوادي، وقسم القلب بمستشفى جامعة المنوفية، فضلاً عن المعهد القومي للأورام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك