البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

مقتل شخص وإصابة آخرين بينهم أفراد شرطة في اشتباكات بالدقهلية

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

قُتل مواطن وأصيب آخر وعدد من أفراد الشرطة، في اشتباكات بين الأهالي والأمن بعزبة المظلوم بالدقهلية، خلال ضبط متهم بسرقة أدوات غزل من مصنع غزل ونسيج ببندر محلة دمنة، بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الأحد.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني، في بيان اليوم الأحد، "بتلقي مركز شرطة محلة دمنة بمديرية أمن الدقهلية يوم 31 يوليو الجاري من إحدى المواطنات صاحبة مصنع غزل ونسيج كائن ببندر محلة دمنة بسرقة بعض أدوات الغزل من المصنع ملكها واتهمت المدعو "هاني . أ. م"، عامل بالمصنع بارتكاب السرقة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1812/2016 جنح المركز، حيث توجهت قوة من وحدة مباحث المركز لاستدعاء المشكو في حقه من منطقة إقامته بعزبة المظلوم استكمالاً للإجراءات القانونية، وحال استدعاءه تجمع بعض الأهالي وقاموا بالتعدي بالضرب على القوات في محاولة لتهريبه، ما دفعهم لإطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء للسيطرة على الموقف ومنع هروبه.

أسفر ذلك عن وقوع إصابات بين أفراد القوة وكذلك إصابة اثنين من المواطنين بطلقات نارية حيث توفي أحدهما متأثرا بإصابته، وانتقلت على الفور قيادات المديرية وتمكنت من احتواء الموقف وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك