البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"تحيا مصر" يقدم كشف حساب في سبتمبر

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

ينظم صندوق تحيا مصر في السادس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل احتفالية، تحت عنوان "وطن كبير.. نشارك في بنائه"، تحت رعاية وزارية موسعة، بالتعاون مع شركاء الصندوق من المنظمات والمؤسسات والشركات ورجال المال والأعمال المساهمين في دعم أنشطته المادية والمعنوية منذ بداية نشاطه في أول يوليو 2014، تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الاقتصاد المصري.

من جانبه، قال محمد عشماوي، المدير التنفيذي للصندوق، إن الاحتفالية ستشهد عددا من الفعاليات، أهمها الإعلان عن نتائج أعمال الصندوق وحجم الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية، وخططه المستقبلية بالتعاون مع شركاء التنمية من الحكومة والقطاع الخاص، لدعم برامج الصندوق ومشاريعه التنموية والصحية والمشاريع الريادية التي تخدم العملية التنموية في الدولة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع المصري في جميع المجالات، التي تمثل تجسيدا وتلاحما لفئات المجتمع، مع توجهات قيادة الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والحياة الكريمة لجميع أبناء الوطن.

يشارك في الاحتفالية أكبر حشد من رموز المجتمع المهتمين بالنشاط الاجتماعي والتنمية المستدامة، وما يقرب من 1000 مستثمر وقيادة تنفيذية يمثلون كبريات الشركات والمؤسسات العاملة في السوق المصرية، بالإضافة إلى نخبة من السياسيين والفنانين والشخصيات العامة وكبار رجال الصحافة والإعلام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك