البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وفد صيني يزور موانىء البحر الأحمر لبحث فرص الاستثمار

الوفد الصينى مع رئيس
الوفد الصينى مع رئيس موانئ البحر الأحمر

استقبل اللواء مهندس هشام ابو سنه - رئيس هيئة موانى البحر الأحمر، وفدا من مجموعة شركة سينوماك الصينية وشركة جولدن بريدج، لمناقشة ما يمكن أن تقدمه الشركة من تطوير للموانئ المصرية وتجهيز آلية التطوير للموانى وإنشاء الموانئ الفرعية وبحث فرص الاستثمار للمشروعات المطروحة بموانى البحر الأحمر.

واستعرض ابو سنه مشروعات تطوير موانى البحر الأحمر وما تم انجازه من أعمال تطوير للموانئ خلال الفترة الماضية والمشروعات المطروحة وفرص الاستثمار بها كما قام بالرد على كافة استفسارات الوفد حول التسهيلات والتيسيرات المتاحة للاستثمار بالموانئ المصرية.

وأشاد الوفد بمشروع الترسانة البحرية بمنطقة رأس الادبية وأبدى اهتمامه بالمشروع، كما استعرض امكانيات الشركة فى مشروعات الطاقة الكهربائية ومصانع الحديد والصلب وشرائح وألواح الصلب والكمر المستخدم فى تصنيع وصيانة السفن ومصانع تجميع معدات الترسانات البحرية والطرق ومواد البناء والتعدين والبتروكيماويات وحماية البيئة ومصانع الطاقة الحرارية والكبارى ووسائل النقل والمعدات الثقيلة.

ويأتى ذلك فى اطار التعاون بين الحكومة المصرية والحكومة الصينية للاستفادة من التجربة الصينية فى تشغيل وتطوير والنهوض بالموانى المصرية وتفعيل التعاون بين البلدين فى الاستثمار بمجال الموانى والنقل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك