البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يستقبل رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي خلال لقاء رئيس الأركان الباكستاني

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الفريق أول رحيل شريف رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية، وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسفير الباكستاني بالقاهرة.

ورحب الرئيس السيسي برئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية، مشيدا بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، فضلاً عن عضويتهما في العديد من المحافل الدولية.
 
وأعرب السيسي عن ترحيب مصر بأن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين لتلبية طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية عن سعادته بزيارة مصر، ونقل للرئيس السيسي تحيات وتقدير الرئيس الباكستاني ممنون حسين، ورئيس الوزراء نواز شريف.

وأعرب الفريق أول رحيل شريف عن اعتزاز بلاده بتعاونها مع مصر في مختلف المجالات، ومن بينها الصعيد العسكري والأمني.

وأشار إلى تطلع باكستان لتعزيز العلاقات العسكرية مع مصر وتقوية التعاون الأمني وتبادل الخبرات، لا سيما في مجال مكافحة الإرهاب.

وطلب السيسي نقل تحياته وتقديره للرئيس الباكستاني ورئيس الوزراء، منوها بأهمية تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب من خلال استراتيجية شاملة.

وأكد اهتمام مصر بتطوير تعاونها مع باكستان والاستفادة من خبراتها العسكرية في مجال مكافحة الإرهاب.

تم خلال اللقاء التباحث بشأن عددٍ من من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التعاون العسكري القائم بين البلدين، كما تناولت المباحثات تطورات الأوضاع على الصعيد الإقليمي وانعكاساتها على الأمن والاستقرار في ظل الظروف والتحديات الحالية التي تمر بها المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك